آخر الأخبار

سعيد‮ ‬حيدرة‮ ‬يتفقد المشاريع الإغاثية الدائمة لمؤسسة حيدرة

الأحد 25 يوليو-تموز 2021 الساعة 11 مساءً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 339

اطلع‮ ‬رئيس‮ ‬مجلس‮ ‬إدارة‮ ‬مؤسسة‮ ‬حيدرة‮ ‬للسلام‮ ‬والتنمية‮ ‬الإنسانية‮- ‬الأمين‮ ‬العام‮ ‬سعيد‮ ‬حيدرة‮ ‬اليوم على سير العمل في ‬عدد من المشاريع الإغاثية والتنموية المستمرة التي تنفذها المؤسسة في أمانة العاصمة.
وأستمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة- خلال زيارته الميدانية لمشروعي سقيا الماء والمخبز الخيري بالأمانة- إلى عينة من المستفيدين أشادوا بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة وإستفادهم منها بصورة مستمرة على مدى أعوام مضت دون انقطاع.

وأشار حيدرة إلى أهمية تظافر جهود المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرين لتكثيف وتيرة العمل الإنساني للإسهام الفاعل في تخفيف ما يمكن تخفيفة من معاناة ملايين الأسر اليمنية التي تعيش ظروف إنسانية بالغة الصعوبة في ظل الأوضاع الراهنة.. مثمناً دور شركاء المؤسسة والخيرين في دعم استمرار مشاريعها‮ ‬الإغاثية‮ ‬والتنموية.. لا فتاً إلى ان هذين المشروعين الذين تستفيد منهما مئات الأسر يومياً وبصورة مستمرة طوال العام ما كان لهما أن يستمرا في ‬تقديم‮ ‬العون‮ للأسر الأكثر احتياجاً ‬لولا‮ ‬الجهود‮ ‬الإنسانية‮ ‬النبيلة‮ ‬لشركاء‮ ‬المؤسسة‮ ‬وعطاء‮ ‬الخيرين‮.
وأكد رئيس مجلس الإدارة ان المؤسسة حريصة على توسيع تعاونها وشراكاتها في ميدان العمل الإنساني لإنجاح وتنفيذ خطة الاستجابة التي أقرتها لهذا العام، والتي تتضمن حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية والإنسانية في اليمن.
وثمن حيدرة خلال خلال زيارته الميدانية جهود قيادة وكوادر المؤسسة الإدارية والميدانية وحرصهم على استمرار تقديم خدمات المؤسسة لمستحقيها طوال أيام السنة بما فيها أيام الإجازات والأعياد الدينية..معتبراً ان ما وصلت اليه المؤسسة من نجاح وقرب من معاناة الإنسان والتخفيف‮ ‬منها‮ ‬هو‮ ‬بفضل‮ ‬تفانيهم‮ ‬وإخلاصهم‮ ‬في‮ ‬أداء‮ ‬رسالتهم‮ ‬الإنسانية‮ ‬النبيلة‮ ‬والعمل‮ ‬بروح‮ ‬الفريق‮ ‬الواحد‮.



الأكثر مشاهدة