آخر الأخبار

تخلصي من الجلد المترهل حول الركبتين عبر هذا الإجراء وهذه تكلفته

الجمعة 20 أغسطس-آب 2021 الساعة 06 صباحاً / مجلة اليمن الطبية ـ صوت بيروت أنترناشونال
عدد القراءات 334

كشفت جرّاحة التجميل الشهيرة أنجيليكا كافوني عن كيفية جعل ركبتاك تبدو أكبر بكثير من عمرك الحقيقي، لكن لحسن الحظ يمكن حل هذه المشكلة بعملية رائدة.
وأخبرت الدكتورة أنجليكا كافوني، المقيمة في لندن، صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الجلد المترهل حول المفاصل، يمكن أن يضيف سنوات إلى مظهرك، لكنها لحسن الحظ يمكن تعيد عقارب الساعة إلى الوراء بعلاج غير جراحي.
وتستخدم الدكتورة كافوني علاج شد الجلد المعروف باسم Thermage FLX وهو علاج بالترددات الراديوية يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة وشدها للحصول على مظهر أكثر شبابًا بشكل عام.
ويستمر العلاج لمدة 45 دقيقة، ويكلف 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار)، ويستخدم تأثير تسخين موحد يتغلغل بعمق في طبقات الجلد الغنية بالكولاجين. وبدوره، يؤدي هذا التسخين اللطيف إلى شد أنسجة الكولاجين الموجودة، ويحفز إنتاج كولاجين جديد، ويساعد على تحديد ملامح الجلد.
وقالت الدكتورة أنجليكا إنها شهدت زيادة في رغبة النساء في شد الجلد حول منطقة الركبة، وذكرت بأن هذا هو المكان الأول الذي تظهر فيه علامات الشيخوخة، وأضافت “مع انتقالنا إلى أشهر الصيف، يزداد ظهور المرفقين والركبتين، وقد أمضى الكثير من الناس وقتًا في استعادة لياقتهم أثناء الوباء ويرغبون الآن في شد جلودهم، بينما استغرق آخرون وقتًا في البحث عن علاجات ربما لم يكن لديهم وقت للنظر فيها”.
وأوضحت أنجليكا أن نتيجة العلاج هي شد فوري للجلد، مع استمرار حالة جلد المريض في التحسن خلال الأشهر الستة المقبلة، ونتائج تستمر حتى 12 شهرًا، ويقال إنه محبوب من قبل المشاهير بما في ذلك ديمي مور وجوينيث بالترو وجنيفر أنيستون.

المصدر: " صوت بيروت انترناشونال"



الأكثر مشاهدة