آخر الأخبار

د.أكرم الجودة: المؤتمر العلمي الـ7 لجراحي العظام من أنجح المؤتمرات العلمية

السبت 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2019 الساعة 12 صباحاً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 330

مديحة العنسي:
أكد مدير المكتب العلمي لشركة غرناطة للأدوية إحدى الشركات الراعية للمؤتمر العلمي الـ7 لجراحي العظام اليمنيين الدكتور أكرم الجودة، على أن المؤتمر العلمي لجراحي العظام كان من أنجح المؤتمرات العلمية التي أقيمت خلال هذا العام في اليمن.
وأشار الجودة خلال لقاءه بمندوبة" مجلة اليمن الطبية" إلى أهمية المؤتمر العلمي الـ7 لجراحي العظام والمشاركة الفاعلة التي قدمتها شركات الأدوية على هامش المؤتمر.

وقال الجودة:"مشاركة الشركات كان جيدا والأهم هو ظهور و مشاركة شركات جديدة حيث تقاعست بعض الشركات الكبيرة عن المشاركة ولكن الإنطباع العام هو حضور جيد لعدة شركات و عرض منتجاتها بشكل ممتاز".

مؤكدا في الوقت نفسه على أن موتمر العظام السابع من أنجح الموتمرات في الفترة الحالية فالتجهيز جيد والحضور ممتاز.
وشهد المؤتمر العلمي لجراحي العظام حضورا كثيفا سواء على مستوى الجراحين الذين بلغ عددهم نحو 400 طبيب وجراح أو على مستوى شركات الأدوية التي قدمت لعرض أحدث منتجاتها من الأدوية الخاصة بالعظام.
وأبدى العديد ممن حضروا المؤتمر ارتياحهم الشديد لحسن التنظيم مقدمين شكرهم للجنة المنظمة وعلى رأسها الدكتور محمد الهطيف رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر على ما بذلوه من جهد جبار وضع المؤتمر في قائمة أهم المؤتمرات العلمية التي أقيمت خلال العام الجاري.



الأكثر مشاهدة