آخر الأخبار

اليمن نحو التطبيع مع إسرائيل..صيادلة يمنيين إلى أورشليم

الثلاثاء 16 إبريل-نيسان 2019 الساعة 12 صباحاً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 370

دانت نقابة الصيادلة اليمنيين ما وصفته بالتطبيع مع الكيان الصهيوني من قبل صيادلة يمنيين..
ووصفت النقابة في بيان لها تلقت" مجلة اليمن الطبية" نسخة منه ما وصفته بالتطبيع السريع والمخطط له منذ فترة والمغلف تحت مسمى "مؤتمر الـ أف أي بي F.I.P"
واعتبرت النقابة هذا الإجراء خطوة صهيونية ومؤامرة من الداخل يمثلها بعض تجار الأدوية على حد وصف البيان.
وفي هذا الصدد كتب نقيب الصيادلة اليمنيين الدكتور فضل علي حراب رسالة إلى المجلة يسخر من هذا التطبيع حيث بدأها بعبارة "شالوم"!.
وفيما يلي نص رسالة نقيب الصيادلة اليمنيي كما وردت:
" شالوم للصيادلة اليمنيين المغادرين للقدس.... التطبيع هام للسلم العالمي.
ـ وفد من صيادلة اليمن الجناح الديني بستعد للسفر لخارج اليمن للتطبيع مع ""عبارية"" العالم وخاصة ممثلوهم في القدس المحتلة.... واﻻجتماع قد يبداء في عمان ... مملكة الأردن.
ـ الصيادلة بعذر مؤتمر لصيادلة الأردن واسرائيل واليمن سيطبعوا العلاقات الثلاثية من أجل السلم العالمي.
ـ العرب جلهم يمثلهن إتحاد الصيادلة العرب يقاطعوا التطبيع سواء كان ذلك ظاهريا ام سريا.
ـ ولكن جرآة بعض من صيادلة صنعاء من جناح اﻻخوان كما يدعون لهم مآرب اخري وهو خلق جو جديد وعمل حراك ﻻبراز الدور السلمي الذي ينفردوا به على مستوى اﻻقليم.
ـ للعلم ان هذه الجماعة الدينية قد اخترقت اخيرا بعض الوزارات في صنعاء .... واليمن للجميع.
لهم التحية على جرآتهم وتحملهم مشقة الطريق ولكنهم سيكونوا في اﻻردن اوﻻ في ايادي امنه خاصة وقد ضمن لهم اﻻستقبال والفندق والوجبات والعزاءم الفاخرة طالما ان هدفهم انساني محض.
ـ إبحث في جوجل عن مؤتمر الصيادلة اﻻردنيين ودور ال منظمة الاف آي بي (FIP) العبرية في تنظيم المؤتمر الذي سيكون صيادلة اليمن هم الدماء الجديدة المطبعون للعﻻقة مع اليهود اليمنيين (المهاجرون من اليمن ١٩٤٨م) والعالميين أيضاً في إسرائيل خاصة وحضور :"العبارية"" من القدس ييكون بأعداد كبيرة الي عمان اﻻردن وسيكون بارزا.... وستصل الصور تباعا للعالم ليرى الجديد في التطبيع المصاحب لفوز حزب الليكود اليهودي الصهيوني.
ـ نقابة الصيادلة اليمنيين تدين التطبيع السريع والمخطط له منذ فترة والمغلف بمؤتمر مع منظمة الفيب FIP اليهودية العالمية ... والنقابة تعتبرها خطوة صهيونية ومؤامرة من الداخل يمثلها بعض تجار اﻻدوية .... اليمن ﻻ يقبل خونة الخارج وﻻ الداخل".



الأكثر مشاهدة