آخر الأخبار

نتيجة إمتحان الكفاءة تخصص أشعة ـ قبالة ـ صحة مجتمع وعلاج طبيعي

الأحد 10 فبراير-شباط 2019 الساعة 10 مساءً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 238

إضافة 8 وأخيرة..إعلان نتائج إمتحان الكفاءة الربع السنوي الأول للعام 2019م

أعلن المجلس الطبي الأعلى اليوم نتائج إمتحانات مزاولة المهنة التي أقيمت خلال الفترة من الـ24 وحتى الـ27 من الشهر الماضي...
وقال رئيس المجلس الطبي الدكتور فضل علي حراب إن عملية التصحيح اخذت وقتها نظرا لكثافة العدد المتقدم وفي مختلف التخصصات حيث بلغ عدد المتقدمين ما يزيد 480 متقدما.
وأضاف في تصريح خص به" مجلة اليمن الطبية" إن اللجنة المكونة من كبار الإستشاريين في مختلف التخصصات قامت بجهد جبار سواء في وضع الأسئلة أو في تصحيح الإمتحانات ، مقدما لهم الشكر الجزيل على كل جهد بذلوه في هذا العمل الوطني الذي يهدف المجلس من خلاله إلى القضاء على ظاهرتي الأخطاء الطبية وكذا التزوير اللتين تمسان صحة وسلامة المواطن في المقام الأول..
وأشار الدكتور حراب في ختام تصريحه إلى الإمتحان يندرج ضمن خطة المجلس الرامية إلى تصحيح الإختلالات التي شابت العمل الطبي خصوصا في الآونة الأخيرة حيث يعمل المجلس على تنفيذ خطة التعليم والتعليم الطبي المستمر بهدف إكساب الخريجين مهارات عدة منها حثهم على القراءة والإطلاع على كل جديد كل في تخصصه..
وهنأ رئيس المجلس الطبي كافة المتقدمين الذين اجتازوا امتحان الكفاءة ، معربا في الوقت نفسه عن أمله في أن يعمل إولئك الذين لم يحالفهم الحظ على النجاح إلى مزيد من الإطلاع وبذل الجهد حتى يتمكن الجميع من اجتياز الامتحانات القادمة على حد قوله..
وفيما يلي كشف بأسماء المتقدمين الذين اجتازوا امتحان الكفاءة بحسب كل تخصص:
الأشعة:
ـ عارف يوسف مسعد محي الدين
ـ نبيل عبدالله غالب مهدي
ـ هيثم قاسم عبدالحميد عبدالرحمن
ـ ياسمين خالد محمد العامري
القبالة:
ـ انهار علي صالح الجمل
ـ الهام عثمان سعيد ناجي
ـ سمية محمد عبده عائض
ـ عفاف احمد عبدالله غالب
ـ سباء علي حسان قاسم
ـ شروق كامل قاسم سيف
ـ جليلة صالح علي محمد مشرح.
صحه المجتمع:
ـ صالح احمد حسن الفقيه
ـ تركي صالح علي غيلان
العلاج الطبيعي.
ـ تيسير علي عبدالجبار الدبعي.
ـ هيثم محمد غالب عبده.
...انتهى..



الأكثر مشاهدة