آخر الأخبار

علاج سرعة القذف بوسائل فعالة وسريعة

السبت 14 إبريل-نيسان 2018 الساعة 12 صباحاً / مجلة اليمن الطبية ـ متابعات
عدد القراءات 720

سرعة القذف من أكثر المشاكل الجنسية التي تواجه الكثير من الرجال، مما تسببها لهم خلافات حادة في حياتهم الزوجية، نظرًا لانعدام المتعة والإثارة الجنسية، وفقدان الشبع الجنسي.
تجد هؤلاء الرجال ينفقون الكثير من الأموال على علاج سرعة القذف عن طريق شراء الأدوية وتناول العقاقير الطبية، ولكن للأسف تكون النتائج دون جدوى. لذلك حرصنا اليوم أن نساعد الرجال المصابة بسرعة القذف، ونقدم لهم بعض العلاجات العشبية الطبيعية والراحة النفسية التي تساعد على علاج سرعة القذف. وذلك من خلال هذا المقال.
نبات الجينسج:
نبات الجنسنج من أبرز الأعشاب الطبيعية المفيدة جدًا للصحة الجنسية لدى النساء والرجال، ويتخصص نبات الجينسج بشكل كبير في علاج مشكلة سرعة القذف المبكر التي يعاني منها عدد كبير جدًا من الرجال.
ويستخدم نبات الجنسنج في الوصفات الصينية المتعددة باعتباره من أهم الأعشاب هناك. ويحتوي نبات الجنسنج على العديد من الخصائص الطبيعية التي تساعد على إطالة وقت الجماع بين الزوجين، وبالتالي فهي تزيد من غزارة الحيوانات المنوية لدى الرجل وتحسين أدائه الجنسي. هذا إلى جانب أن نبات الجنسنجتحد من القلق النفسي الذي يؤثر على أداء الرجل الجنسي. لذلك، إذا كان زوجك يعاني من سرعة القذف المبكر فعليه بمداومة تناول كوب مغلي من نبات الجنسنج.
الكركديه:
من وصفات علاج سرعة القذف لدى الرجال هو أعشاب الكركديه، حيث يحتوي الكركديه على نسبة عالية جدًا من العناصر الغذائية الهامة التي تساهم في التغلب على مشكلة القذف المبكر التي تهدد صحة الحياة الجنسية لدى الرجال.
يساعد الكركديه على زيادة القدرة الجنسية، وتنشيط الحيوان المنوية، وهذا في حد ذاته يساهم في إزالة العملية الجنسية بشكل كبير. والكركديه يعمل بدوره ايضا على تهدئة الأعصاب واسترخاء الجسم من اخر دفعه لاكتساب المزيد من الطاقة أثناء ممارسة الجماع. هذا فضلا عن أهمية الكركديه في انخفاض ضغط الدم، نظرًا لتأثير الضغط المرتفع على الصحة الجنسية لدى الرجال.
الزنجبيل:
معروف بفوائده الطبيعية الفعالة جدًا في علاج كافة مشاكل الجنس التي تصيب الرجال خاصة بعد سن الأربعين.
من أبرز المشاكل الجنسية التي يعاني منها الكثير من الرجال والتي يساهم في علاجها مشروب الزنجبيل العشبي هي مشكلة سرعة القذف المبكر. وهذا لأن الزنجبيل من أهم الأعشاب الطبيعية الغنية بالعديد من المركبات الكيميائية الطبيعية المفيدة لصحة الرجل الجنسية ويقوم بدوره في تقوية الانتصاب لدى الرجال وإطالة مدة الجماع مع زيادة الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية. لذلك، قومي بتحضير مشروب الزنجبيل لزوجك عن طريقة اضافة ملعقة مو الزنجبيل وملعقة من العسل في كوب من الحليب الدافئ ويتم تناوله قبل الجماع مباشرة.
القرنفل:
من أهم العلاجات العشبية الطبيعية التي تساهم لعلاج مشكلة سرعة القذف هي أعشاب القرنفل العطرية.
يعتبر القرنفل من أهم الأعشاب الفعالة جدًا في إطالة وقت الاتصال الجنسي، نظرًا لاحتوائه على مركبات ومواد طبيعية تزيد من تقوية انتصاب العضو الذكري، وتنشيط الدورة الدموية وتوريد الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية. هذا بالإضافة إلى احتواء القرنفل على مادة المنثول الذي تنتج بعض الشعور بالتنميل والتخدير، لأن مادة المنثول لها تأثير تخديري وحراري على خلايا الأعصاب الجنسية. لذلك، يمكنك استخدام زيت القرنفل من خلال دهنه على العضو الذكري قبل ممارسة الجماع بدقائق من أجل علاج سرعة القذف المبكر، وزيادة الشعور بالمتعة واللذة الجنسية.
الأكثر مشاهدة