آخر الأخبار

د.جميلة القحطاني: جهود كبيرة لبقاء الجانب العلمي متوازيا مع العالم

الجمعة 16 أكتوبر-تشرين الأول 2020 الساعة 10 مساءً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 312

تصويرـ محمد سيف ماطر:
أكدت الدكتورة جميلة القحطاني على أهمية أن يقام المؤتمر العلمي الثالث لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والذي اختتمت فعالياته مساء اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء ، وما يمثله من تحد في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها اليمن.
وقالت الدكتورة القحطاني "طب عام" والتي التقتها " مجلة اليمن الطبية" على هامش فعاليات المؤتمر، إن إقامة هذا المؤتمر العلمي في هذا الظرف العصيب الذي يعيشه اليمن له دلالة كبيرة على أن اليمنيين يبذلون جهودا كبيرة لبقاء الجانب العلمي متوازيا مع بقية دول العالم" في إشارة إلى المشاركات الواسعة التي حضي بها المؤتمر من خلال المحاضرات التي قدمت من قبل المشاركين من مختلف دول العالم.
وأضافت الدكتورة القحطاني بأن إقامت محاضرات علمية حول جراحة المخ والأعصاب عن طريق البث المباشر من قبل أطباء في الدول العربية والأجنبية يعتبر دعما كبيرا وتعزيزا لجهود أطباء اليمن الذين يبذلون كل طاقاتهم من اجل مواكبة كل ما هو جديد.
وقالت الدكتورة جميلة القحطاني:" كل الجهود المبذولة في ظل وضعنا الراهن تعطينا شعورا بالإصرار على بذل الجهود التامة في تنمية أرواحنا الطبية".
مشيرة إلى أن ما جرى خلال أيام المؤتمر من استعراض للبحوث والأوراق العلمية من قبل المشاركين يعد فرصة للأطباء لتقديم الأبحاث الطبية التى يكتبسها الأطباء أثناء عملهم وعرضها بشكل مبسط للزملاء و مشاركتها و مناقشتها.
وقدمت الدكتورة جميلة القحطاني كل الشكر والتقدير للأطباء اليمنيين من مختلف التخصصات على الجهود التي يبذلونها في سبيل ما وصفته بإنماء جيل طبي متمسكا بعمله.



الأكثر مشاهدة