آخر الأخبار

القُرشي يطمئن على صحة مواطنة من شرعب ويلتقي قيادة مستشفى عزالدين الشيباني

الثلاثاء 28 يوليو-تموز 2020 الساعة 07 مساءً / مجلة اليمن الطبية ـ خاص
عدد القراءات 561

قام عضو مجلس الشورى ـ مدير عام مديرية شرعب الرونة اللواء / علي القرشي صباح اليوم بزيارة إلى مستشفى عزالدين الشيباني في العاصمة صنعاء وذلك للإطمئنان على صحة مواطنة من شرعب الرونة بعد تعرضها لجلطة دماغية أدخلت على إثرها العناية المركزة في المستشفى.
يأتي ذلك ضمن الاهتمام البالغ الذي تؤليه قيادة السلطة المحلية بأبناء مديرية شرعب الرونة وتلمس أحوالهم.
وخلال الزيارة استمع اللواء القرشي إلى شرح مفصل عن صحة المريضة من قبل الأطباء المختصين بالمستشفى والذين أكدوا على أن المريضة تحضى باهتمام بالغ.
في غضون ذلك التقى عضو مجلس الشورى ـ مدير عام مديرية شرعب الرونة اللواء علي القرشي بنائب مدير عام المستشفى الدكتور وائل الدبعي.
وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين مستشفى عزالدين الشيباني والمراكز الصحية في المديرية ، لاسيما في مجال إجراء العمليات الجراحية ، ومدى الاستفادة من التجربة الرائدة للمستشفى خصوصا فيما يتعلق بأمراض المسالك البولية وعمليات إزالة وتفتيت الحصوات بالليزر.
كما استعرض الجانبين إمكانية عقد لقاءات مستقبلية لتعزيز التعاون المشترك بين مستشفى الشيباني وكل من مستشفى الشهيد عبدالجليل ومستشفى الحرية في مديرية شرعب الرونة.
من جانبه رحب نائب مدير عام مستشفى عز الدين الشيباني الدكتور/ وائل الدبعي بزيارة اللواء القرشي ، معربا عن استعداد قيادة المستشفى لعقد مزيد من اللقاءات الرامية إلى إقامة تعاون مشترك بما يخدم العملية الطبية في مديرية شرعب وكذا لاستقبال الحالات المرضية المحولة من مستشفيات المديرية وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم.
حضر اللقاء عددا من الكوادر الطبية في مستشفى الشيباني التخصصي ورئيس تحرير مجلة اليمن الطبية الأستاذ /علي عبدالواسع الحميري.



الأكثر مشاهدة