شكر وعرفان
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب

شكر وعرفان

في زيارة مفاجئة من قبل الشيخ/ صادق أبو شوارب عضو اللجنة الثورية /عضو المجلس السياسي الأعلى إلى المجلس الطبي بخصوص المعشبون وخصوصآ مجموعة من فريق من آل الظمين..
ـ وبحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ، وبعد سماع شكاوى المعشبون من التعرض لهم (لم يتعرض لهم أحد حتى الآن فقط لا زالت تستكمل لجنة الرقابة والتفتيش للمجلس المسح الميداني على الواقع هم في حالة إستباق تطبيق القوانين المنظمة للمهن الطبية والصيدلانية.... كانت المبررات من قبلهم... وااااهية!.
ـ وقد لاحظ الشيخ/أ بو شوارب أن ما يقوم به المعشبون بإنتحالهم ألقاب طبية تخصصية تعتبر فوق مستواهم العلمي والإجتماعي الذين منحوا لأنفسهم الحق في معالجة كل الأمراض المكتشفة وأيضآ التي لم تكتشف لها أدوية في الطب الحديث حتى الآن!.
ـ كانت كلمات الشيخ/ صادق أبو شوارب بدعم خطوات المجلس الطبي بخصوص تحجيم الشعوذة والسحر والتطبيب باسم الطب الشعبي والعشبي والتكميلي وقفل مراكز كل المخالفين لصالح الحفاظ على المواطن اليمني من الدخلاء على مهنتي الطب والصيدلة في الجمهورية اليمنية، والتفرغ للوقوف أمام العدوان الغاشم بقيادة مملكة آل سعود والمستعمرين الجدد بقيادة دويلة الإمارات آل نهيان!.
ـ حفظ الله اليمن وشعبه إلى يوم الدين..
ـ من جديد نشكر الشيخ/ صادق أبو شوارب على هذه اللفتة الكريمة في تقصي الحقائق على أرض الواقع والوقوف إلى جانب إصلاح الوضع الصحي والذي تدهور قليلا في ضل العدوان الغير مبرر على الشعب اليمني...
وللحفاظ على ما تبقى نحو تطويره فى المستقبل الملحوظ.
"رئيس الإتحاد العام لنقابات المهن الطبية المنحل"
أربعاء صنعاء فى 5 سبتمبر 2018م


في الأربعاء 05 سبتمبر-أيلول 2018 08:16:37 م

تجد هذا المقال في مجلة اليمن الطبية
http://ye-mj.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://ye-mj.net/articles.php?id=50