آخر الأخبار
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
طباعة الصفحة طباعة الصفحةRSS Feed مقالاتRSS Feed نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب RSS Feedنقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابالإستثمار في تجهيل الشعب وقتلهميلودراما Melodrama نادرة!الرقابة الجماهيرية الشعبية مهمتنااليمن..القانون فوق الجميعكيف نساعد كبار السن؟وصفة طبية من 12 صنف دوائيالوصفة الطبية من أبجديات الطب والصيدلةالإهتمام بالإنسان..القوة الناعمة!نجحت العملية ومات المريض!الظمين لا يحتاج إلى ظمين!


دعونا نموت بسلام!
بقلم/ نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نشر منذ: أسبوعين و 5 أيام
الأربعاء 31 يوليو-تموز 2019 05:21 م



دعونا نموت بسلام!

 

ـ نداء للتعليم العالي والمهني والجامعات الحكومية والخاصة.
ـ نرجوكم دعونا نموت بسلام!.ودعوا أولادنا وأحفادنا يموتون بسلام!.
ـ فمخرجات التعليم في كل مجالات الطب والصيدلة وطب الأسنان وجميع الفئات الفنية المساعدة لا تخضع لأية معايير يمنية أو دولية!.
ـ ونسئلكم يا أصحاب الفخامة :لماذا الإنتقام من أولادنا طلاب العلوم الطبية؟ أفلستم أبائهم وأجدادهم وجعلتموهم يشحتون قوت يومهم ليدفعون رسوم تحصيل العلم المفرغ بفعل فاعل!.
ـ لماذا بسبق الإصرار والحقد الدفين تنتقمون من كل من يطلب العلم؟!
ـ القبول الرسمي ل50 طالب!
ـ والموازي والليلي والاضافي عبئ كبير عليكم هكذا نسمعكم تصرحوا والمثل الشعبي يقول "الربح مسامير الركب" وانتم اصبحتم من اﻻغنياء بل مليونيرات من جمهوريات الموز وامريكا اللاتينية.
ـ شكرنا التعليم العالي سابقاً ولكننا وجدنا أنهم في سبات وأصدروا قرارات لم تنفذ ؟
ـ فاين الهروب؟ العدو يحيط بنا وأنتم من خلفنا وما علينا الا كلام باللسان وهو أضعف الإيمان!.
ـ طلبتم أن يدرس اولادنا بالموازي الذي يكلف مآت اﻷﻻف من الريالات اليمنية وقد تصل التكلفة السنوية للمليون او ضعفه او ثلاثة أضعافه ؟ عليكم السلام ولا سلام لكم.
ـ وحسب توجيهاتكم وجهنا أولادنا بالانصياع لرغباتكم لجمع الأموال لكم على حسابنا ودفعنا الملايين في سبيل ضمان مستقبلهم وضمان الخدمات الصحية مستقبلا لمن سيتعرض لمرض من الامراض المستشرية بالبلد بيدهم بعد تخرجهم من الكليات الطبية وفروعها!.
ـ أغلقتم يارؤساء وعمداء الكليات الأبواب على كل فقير أو غير ميسور أو مناضل ومدافع من العدوان الخارجي والداخلي يا اصحاب رؤوس الأموال الغير مرئية، وأرسلتم وأنتم معاهم أغلب الأساتذة الأكاديميين العاملين لديكم للجامعات التجارية الإستثمارية.
ـ وللأسف اكتشفنا انها مفرغة من العلوم الرئيسة والتطبيقات العملية والاساتذة الأكادميين أيضاً ولكن جيوبكم مليئة بالنقود والذهب الأصفر واللول والمرجان الغير حلال من وجهة نظرنا ولكن أصبحت الجامعات تدار من قبل دخلاء على المهن الطبية عموما وعلى اليمن وعلى طلاب العلم.
ولكنهم متفرغون باجسادهم وادمغتهم المفرغة من جميع العلوم المفيدة للطلاب ويمارسون الكذب والدجل وتساعدهم بعض الجهات الرسمية التي لا إنتماء لها لليمن ولا لشعبها ويسعون لتدمير الموروث الذي كان مفرغا وقاموا بافراغ ما تبقى لصالح العدو الخارجي بايادي يمنية.
ـ إصحوا فلن يترككم احد ممن يراقبوا ما تفعلونه من تخريب ممنهج للتدريس في مختلف المجالات الطبية.
يا عيباه .... المناهج الدراسية لم تراجع ولم يتم تطويرها بل بالعكس تم اختصارها كما قال موﻻنا الإمام احمد بن يحي حميد الدين حينه ورحمة الله عليه ان جماعة الدستوريين اختصروا القران والفوا دستور كذاب والله يحفظ الإمام على الدستور الكذاب هكذا كنا نصرخ ولا نعلم ما كان بجري في ذلك الوقت!.
ـ كان سيادة العميد يرفض ان يقوم المجلس الطبي بامتحان الكفآة لخريجي الجامعة الحكومية وفجأة بعد ان اصبح هو العميد واستولى على منصب النائب في المجلس قم هو شخصيا باعداد اﻻمتحانات وكانت الكارثة النجاح بنسبة 100%"" ولم برسب احد "احد احد والله ﻻ اله اﻻهو ملك السموات واﻻرض احد احد"!.
ـ الإمتحانات القادمة هو يتولاها وايجار القاعات ستذهب لشخصه ومن رتب تلك الأمور المخالفة لكل قوانين وشرائع الأرض.
ـ إعلان اعلان اعلان:
ـ ايها الخريجون بادروا بسرعة بتسجيل اسمائكم ﻻمتحان الكفآءة فلن يرسب أحد ونضمن لكم ذلك فقلوبهم رحيمة (عمداء الكليات المقاولة للإمتحانات) لكل من سيشارك بدفع الرسوم والنفقات التى لن تذهب للصالح العام بل للخاص والعلم عند الله والله الموفق.
ـ أعتذر عن كتابة الإسماء أو الزمن او المكان لأن الرسالة غير موجهة لأحد بل خاصة باحد!.أحد أحد .... يا الله ....يا الله.
هذه رسالة شخصية فقط وغير قابلة للتعميم في أي من وسائل اﻻتصال الجتماعى او اﻻعﻻم غير الرسمي.

المواطن اليمني /الفضل بن علي بن صالح علي

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
نقيب الصيادلة اليمنيين/ د. فضل حراب
الإستثمار في تجهيل الشعب وقتله
نقيب الصيادلة اليمنيين/ د. فضل حراب
مقالات
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابميلودراما Melodrama نادرة!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابالرقابة الجماهيرية الشعبية مهمتنا
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراباليمن..القانون فوق الجميع
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
المزيد