آخر الأخبار
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
طباعة الصفحة طباعة الصفحةRSS Feed مقالاتRSS Feed نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب RSS Feedنقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابميلودراما Melodrama نادرة!الرقابة الجماهيرية الشعبية مهمتنااليمن..القانون فوق الجميعكيف نساعد كبار السن؟وصفة طبية من 12 صنف دوائيالوصفة الطبية من أبجديات الطب والصيدلةالإهتمام بالإنسان..القوة الناعمة!نجحت العملية ومات المريض!الظمين لا يحتاج إلى ظمين!2019 عام الإصلاحات الطبية


التركة الثقيلة!
بقلم/ نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نشر منذ: 6 أشهر و 20 يوماً
الأربعاء 02 يناير-كانون الثاني 2019 12:13 ص



التركة الثقيلة

ـ كل سنة وانتم طيبين
ـ التركة الثقيلة والتغلب عليها بقوة الإرادة والتصميم والإيمان بالرسالة الهامة الملقاة علينا.
ـ عام 2019م هو عام كتائب المشاة، التي تقدمت قليلا عام 2018م ، ولكنها ستتقدم هذه السنة لاجتثاث مواقع الفساد والمفسدين لقطاع الصحة سواء من يحاولون تجهييل التعليم الطبي أو المعشبين والسحرة وما سموه بالطب الشعبي وأيضا تطبيق عقوبات صارمة على مرتكبي الأخطاء الطبية.
- عام مضى نشرنا فيه ما يقارب من 400 منشور ورسالة واعلان لصالح إصلاح القطاع الصحي.
- عام بكامله وفرق الدك عن بعد تعمل وتخطط وتتحرك في كل الاتاجاهات إبتداء من التعليم في المعاهد المتوسطة وانتهاء بما بعد الجامعات.
- زيارات وبلاغات عن بعض المستشفيات الكبيرة المخالفة وعن 87 ما يسموها بمستشفيات ومراكز صغيرة مكونة من شقة الى 6 شقق خالية من الأجهزة والمعدات الطبية ومن الكوادر الطبية المتوسطة وعالية التأهيل.
- ما يقارب من 3800 ترخيص مزاولة مهنة.
- وما يقارب من ربع الف خطاء طبي.
- وما يقارب من 1400 معشب وطبيب ودكتور واستشاري وامبراطور في الطب الشعبي الكاذب.
- عدد ...... من الشهادات الجامعية المزورة (تم إحالة ملفاتهم للجهات المختصة).
- بالاتفاق تم جمع معلومات هامة عن الخريجين من كل التخصصات الطبية والصيدلانية وطب الأسنان والفئات الفنية المساعدة بالاسم والعنوان والدرجة (قليل من الجامعات والمعاهد الصحية رفضت تسليم المعلومات والتي اكتشف المجلس عدد من الشهائد المزورة لأنها لم تكن مسجلة في تلك الكشوفات) وبعض الجامعات الضعيفة والخائفة من كشف حقائق يعرفها الجميع رفضت حتى تاريخنا التعاون ولكن كل القوانين لصفنا وسننجح في النهاية في فرز الشهادات المزورة سواء من خارج الجامعات الوطنية او الخارجية وهذا ما نعمل عليه ليل نهار ونسابق الزمن لنكشف حقائق كانت غائبة عن الكثير.
- القينا الضوء على الإعلام السمعي والبصري والمكتوب والذي سخر كل ادواته لصالح أشباه أطباء ومشعوذون ومدعون بالعلوم الغيبية في علاج ما لم تكتشف له طرق في العلاج بالطب الحديث حتى تاريخنا.
- ولا تزال إذاعات الـ إف إم FM تذيع وتروج للمشعوذين ليل نهار.
- ولكن عام 2019م بأذن الله سيبشر بالخير بتعاون جميع أجهزة الدولة المسؤولة عن جبهة التخريب الداخلية لقطاعى التعليم الطبي والصحة بشكل عام.
ـ الطابور الخامس تكون الآن من جميع أصحاب المصالح الذين نكشفهم يوم بعد يوم. (الإخوان رأس المصائب في التعليم الطبي والدواء والمستشفيات المتوسطة والصغيرة) الكلاب تنبح والقافلة تسير (نعتذر عن كلمات هذا المثل الصحيح).
ـ تفاصيل التفاصيل مستمرة!.

عودة إلى مقالات
مقالات
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابالظمين لا يحتاج إلى ظمين!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابنجحت العملية ومات المريض!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابالإهتمام بالإنسان..القوة الناعمة!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب2019 عام الإصلاحات الطبية
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابندوة عن الأخطاء الطبية
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابحياكم الله..أنا في اليمن!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
المزيد