آخر الأخبار
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
طباعة الصفحة طباعة الصفحةRSS Feed مقالاتRSS Feed نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب RSS Feedنقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابإسعاف بسرعة السلحفاة!أتحداكم تخفضوا أسعار الدواء؟!الصحة بلا حدود!عودة مباركة للكوادر الطبيةالمعشبو واستغلال فن التسويق 2المعشبون..واستغلال فن التسويقلازمة تعيد للصحة مكانتهاجامعات البزنيس Businessشكر وعرفانالمُعَشِّبون يتبعهم الغاوون!


مليونية لو لا ستر الله!
بقلم/ نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نشر منذ: شهرين و 17 يوماً
الجمعة 03 أغسطس-آب 2018 07:59 م



ميلودراما والكوميديا اﻹلهية(دانتى اليغرى)!.


ـ مليونية لو لا ستر الله لخرجت ليلة أمس لدعم اﻹمبراطور والمهراجات.
ـ بعض محطات اف ام (FM) مساء اﻷربعاء الموافق 2 أغسطس 2018م كانت مصابة يسعار Rabes وكانت تحاول تلك المحطات المأجورة إثارة جماهير اليمن من المرضى وايضآ كانت تدعو الآخرين إلى أن مصيرهم المحتوم هو ما سموه (الطب البديل) وكأن اليمن خالية من أي طب حديث ولا علاج ولا حلول إلا أطباء اﻷعشاب العالميون هم واولادهم"!
ـ فالتوريث ليس للمال فقط وإنما للعلم (حسب قولهم) أصبح يورث وكانت الإعلانات واضحة وصريحة بالأمس ولولا ستر الله لحدث خسوف وكسوف وزلزال بدرجة 7 على مقياس ريختر.!
ـ أصبت شخصيآ بحالة شبه هستيرية وباحباط فى نفس الوقت وأنا أسمع محطة تتكلم بالسؤ عن أطباء اليمن وهم إحدى ثرواتها اﻹنسانية والعلنية التي نفخر بهم جميعآ ،وأخطائهم من وجهة نظر إعلامية مأجورو تخريبية مسلطة ومصممة على تجهييل الشعب اليمنى بامتياز.!
ـ محطة أخرى كانت تجري مقابلة مطولة لأكثر من 45 دقيقة مع من سمى نفسه بالطبيب العجيب الساحر الشافي الوافي الكافي لمعالجة كل الأمراض بدون إستثناء، وأن أمهات العالم لم ولن تلد مثيل له فى العبقرية والمعرفة!.
ـ وكانت محطة ال إف ام اليمنية تعلن بطريقة حديثة جندت له اكثر من50 كمبارس يتغنون ويتفننون بانتقاء الكلمات والشكر لله على أن فى اليمن طبيب (كما يسموه) لا يشق له غبار ولديه طرق وأساليب في شفاء المرضى يتفوق عن السيد المسيح فى زمانه!.
ـ الكومبارس كانوا يتبادلوا الميكرفونات ويعلنون بأن نسائهم ضلت تتعالج في كافة مستشفيات اليمن وأيضا سافروا لمختلف دول العالم لإصابتهم وزوجاتهم بالعقم!.
ـ ولكن أخيراً وجدوا الحل بعد 20 سنة على يد هذا الطبيب العجيب ووريثه الشرعي الذي لم يصل حتى إلى سن المراهقة.
ـ كان إختيار الكمبارس بعناية بحيث أن لهجاتهم غطت مناطق اليمن وكلامهم يدل على مختلف ثقافاتهم منهم الرعوي والعامل والأديب والمسؤول وبعضهم من الأطباء المتخصصبن بطب النساء والتوليد!.
ياااااااااااا الله ماذا يصنع الإعلام مدفوع الأجر؟ فاليمن لا يهمهم ولا شعب اليمن ومرضاه ولا مستقبل الطب والصحة عموما.
ـ إننا أمام إمبراطوريات ومهراجات وبليونيرات استولوا على بعض إذاعات ال إف إم!.
ـ فى اليوم الذى خرجت لجان سلمية تزور عيادات المهراجات فقط لتسألهم هل لديهم ترخيص مزاولة مهنة الطب أيا كان نوعه ، تم ضخ عدة ملايين وجهزت المحطات بعد شراء مذيعيها وبعد أن ضمنوا مصروف العيد وإيجار مقرات (غرف فى شقق) ورواتب كافة الموظفين وعدة ملايين أخرى لتوزيعها على الكمبارس الذي كان يشيد بالطب البديل ويناشدون وهم فى حالة شبه هستيرية بقية الشعب اليمنى أنهم وجدوا الطريق الصحيح وينصحون البقية بالحذو حذوهم "فستحبل" نسائهم خلال شهرين وبدون تدخل جراحي أو أدوية عصرية!.
ـ الحمد لله أن الكمبارس الغى المليونية التي كانت المحطات تدفعهم للخروج بمناشدة من لم يرزق بطفل فالحل بيد أطباء أعشاب ونباتات مشهوربن عالميا واختارهم القدر ليكونوا فى اليمن!.
ـ كوميديا ودراما مستمرة وجمعتكم مباركة .... فالأيام أصبحت لدينا كلها جمعة والليل نهار والنهار ليل طالما أننا نعود لعصر المشاعية وسنحتاج إلى 10 الاف سنة لنصل للبدائية.

عودة إلى مقالات
مقالات
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابوتستمر العواصف والبراكين والزلازل!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابسرطان المستشفيات الاستثمارية
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابقضية رأى عام 2
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابالخميس الأسود على رؤوس المشعوذين
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
رئيس التحرير/علي الحميريالأخطاء الطبية إلى أين؟
رئيس التحرير/علي الحميري
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حرابإعلام ال FM.. لتجهيل الشعب!
نقيب الصيادلة اليمنيين/د. فضل حراب
المزيد